اهل العراق
اهلا وسهلا بالزائر الكريم

نرجوا الدخول اذا كنت عضواً او التسجيل في منتدانا لتطوير هذا المنتدى وجعله افضل

غرائب وعجائب اشياء وجدت تجت السرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غرائب وعجائب اشياء وجدت تجت السرير

مُساهمة من طرف المرتجى في الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 12:38 pm

تحت السرير هو المكان السري الذي يستخدمه أفراد العائلة لحفظ بعض الاشياء أو إخفائها عن أنظار الآخرين، فما هي أغرب الاشياء التي وجدت تحت السرائر حول العالم! لن تتخيل ما أغربهم!!


وهي كالاتي :


1- تمساح تحت السرير

في عام 2013، كان لاعب الكريكيت السابق غاي وايتول يمضي ليلته في إحدى المزارع في زيمبابوي، ونام 8 ساعات دون أن يدرك وجود ضيف ثقيل تحت السرير الذي كان ينام عليه..إنه تمساح ولكن الخادمة انقذته قبل ان يتناوله التمساح على العشاء


2- جثة متحللة تحت السرير

عثر عمال التنظيف في فندق كابري في كنساس سيتي بولاية ميزوري الأمريكية، على جثة متحللة تحت أحد الأسرة ، وذلك بعد أن أبلغ أحد النزلاء عن رائحة كريهة في الغرفة.



3- حفرة مجاري تحت السرير

استيقظت السيدة إنوسينتا هيرنانديز من جواتيمالا، في يوليو عام 2011 على صوت انفجار قوي، اعتقدت في البداية أنه ناتج عن انفجار أنابيب الغاز أو حادث سيارة، وتبين فيما بعد أنه ناتج عن حفرة مجاري أسفل سريرها..!
4 - لص تحت السرير

إنه أمرا متوقعا أن تجد لصا يختبئ تحت السرير مثل الافلام! ففي شهر مارس الماضي 2015، بحثت سيدة من ولاية فلوريدا الأمريكية عن قطتها تحت السرير، وبدلًا من أن تشعر بوبر القطة الناعم، وقعت يدها على لحم بشري، وتبين أن اللص الذي اقتحم منزلها كان يختبئ تحت السرير قبل أن يسارع بالفرار، وتمكنت الشرطة في وقت لاحق، من القبض عليه.



5- أنفاق للهروب تحت السرير

اعتقلت شرطة ولاية جورجيا الأمريكية في ديسمبر عام 2014 أحد المجرمين بعد أشهر من مراقبته، وبعد تفتيش منزله عثرت الشرطة على حفرة بعرض 6 أقدام، تقود إلى نفقين وعدة غرف سرية، اعتاد الاختباء فيها عن أعين الشرطة.

6 - مليون دولار تحت السرير

عثر صاحب منزل في مقاطعة جوانجدونج الصينية، على 4 صناديق تحتوي على مبلغ 6.33 ملايين يوان صيني "892 ألف دولار"، تحت سرير إحدى الغرف في المنزل، بعد اختفاء المستأجر الذي كان يعيش فيه بشكل غامض..!


7- آلة كمان باهظة الثمن

خزنه مالكه تحت السرير لخمسة عقود، ويعد هذا الكمان، الذي يبلغ عمره 274 عامًا، الأغلى في العالم، وتم بيعه أخيرًا بمبلغ 16 مليون دولار.


8- بخاخ لإبعاد الوحوش تحت السرير

تحتفظ طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، من ولاية داكوتا الأمريكية، ببخاخ أزرق اللون تحت سريرها، تعتقد أنه قادر على إبعاد الوحوش عن غرفتها، واضطرت والدتها إلى الاستعانة بهذه الحيلة، بعد أن تطورت حالة خوف مرضية لدى ابنتها من وحش وهمي أخضر اللون، يحب رائحة القمامة، تعتقد أنه يعيش معها في الغرفة..


ارجوا استمتاعكم
avatar
المرتجى
مدير المنتديات العام

هوايتي : كرة القدم,الشبكة العنكبوتية,القراء
دولة : الثور
عدد المساهمات : 84
نقاط : 2865
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/07/2015
العمر : 18
الموقع : http://i84.servimg.com/u/f84/14/04/99/05/123.gif

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahl-aliraq.arabepro.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى