اهل العراق
اهلا وسهلا بالزائر الكريم

نرجوا الدخول اذا كنت عضواً او التسجيل في منتدانا لتطوير هذا المنتدى وجعله افضل

رئيس الإتحاد العراقي: جمال حاجي صدمنا و سنشكوه للفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رئيس الإتحاد العراقي: جمال حاجي صدمنا و سنشكوه للفيفا

مُساهمة من طرف المرتجى في الإثنين أغسطس 03, 2015 12:37 am





3-8-2015
استاد الدوحة
قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود اننا صدمنا بقرار المدرب البوسني جمال حاجي بالاعتذار عن تدريب المنتخب العراقي على الرغم من حضوره الى بغداد واكمال جميع التفاصيل بشأن التعاقد معه.
واضاف مسعود في تصريح ل "استاد الدوحة" كل الامور كانت تسير وفق المطلوب واستقبلنا المدرب جمال حاجي وكادره المساعد وعقدنا جلسة معه بعد وصوله واتفقنا على كل الامور وقدمنا له قائمة باسماء اللاعبين الذين تم استدعائهم للمنتخب العراقي من اجل البدء بالتحضيرات استعدادا لتصفيات كاس العالم وكاس اسيا.
واشار : انه حتى يوم ظهر امس كانت كل الامور جيدة وتم تهيئة اجراءات اقامة المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب جمال حاجي لكننا تفاجأنا بعدها انه قدم الاعتذار عن الاستمرار بالمهمة دون ان يذكر اي تفاصيل حول ذلك.
واوضح : جلست مع المدرب جمال حاجي من اجل معرفة اسباب الاعتذار ولم يتحدث بشيء مقنع حيث قال ان هناك اسباب شخصية تمنعه من الاستمرار بالمهمة وانه يطلب السفر الى بلده وحجز التذاكر له باسرع وقت .
وتابع : حاولنا كثيرا اقناعه بالعدول عن هذا القرار وتحدثنا معه حول زيادة مبلغ العقد له وللمساعدين الا ان اصر على رأيه الذي نجده غير مقنع تماما اذا تحجج ان المساعدين رفضوا البقاء في العراق لاسباب خاصة لم يرغبوا بالحديث عنها حاليا ، وانه لا يمكن ان يعمل بدون تواجد المساعدين معه.
وكشف مسعود ان الاتحاد العراقي لكرة القدم سيقدم شكوى لدى الفيفا ضد المدرب البوسني جمال حاجي بسبب التراجع عن الاتفاق الذي حصل معه حيث سبق وان اتفقنا على كافة التفاصيل قبل مجيئه الى بغداد وهو كان متحمسا بشكل كبير لتدريب المنتخب العراقي حتى انه كان يملك معلومات كافية عن اللاعبين الا ان ما حصل لا نجد له اي تفسير منطقي .
واكد : ما فعله جمال حاجي يعتبر اساءة كبيرة للكرة العراقية وهذا مؤشر غير جيد ورسائل يمكن ان يبعثها الى الاخرين ان الوضع في العراق غير مطمئن على الرغم من انه شاهد الاجواء جيدة ولا داعي للقلق الذي بدأ عليه فيما بعد وهو ما جعلنا نستغرب بشكل كبير .
في غضون ذلك قال المدرب البوسني جمال حاجي انني قدمت اعتذاري عن الاستمرار بمهمة تدريب المنتخب العراقي الذي كنت اتمنى ان اقوده خلال تصفيات كاس العالم وكاس اسيا .
واضاف في تصريحات صحفية ان اسباب خاصة منعتنا من الاستمرار بعد وصولنا الى العراق وقررنا عدم اكمال الاجراءات المتعلقة بتسلم مهمة تدريب المنتخب العراقي
واشار : ان هناك اسباب رياضية وغير رياضية جعلتنا نتراجع عن الاتفاق مع الاتحاد العراقي وكانت لدينا رغبة كبيرة ان نعمل مع المنتخب العراقي خلال الفترة المقبلة .
واوضح : لا اريد الحديث عن الموضوع حاليا كل ما اريد اقوله ان المنتخب العراقي هو منتخب كبير ويرغب اي مدرب ان يعمل معه لكن القرار كان خاصا بنا نحن المدربين ولا دخل للاتحاد العراقي به ونقدم شكرنا لحفاوة الاستقبال من قبلهم.
واكد : اعترف انني اخطأت بقبولي مهمة تدريب المنتخب العراقي منذ البداية وكان علي ان اقدم اعتذاري قبل اجراء المفاوضات وقبل الوصول الى بغداد ، اعرف انني اخطات وانا جاهز لاي شيء يريده الاتحاد العراقي مني لان الخطأ كان من قبلي وكان من المفترض ان اعتذر كما اعتذر المدربين الاجانب الذين تمت مفاتحتهم سابقا .
وابدت وسائل الاعلام العراقية ومواقع التواصل الاجتماعي استغرابها مما حصل واحدث قرار اعتذار المدرب جمال حاجي ضجة كبيرة لان الامر لم يكون متوقع خصوصا وانه تم الاعلان عن قائمة المنتخب العراقي وتم تقديمها الى المدرب جمال حاجي الذي وافق عليها تمهيداً لبدء التدريبات استعدادا للتصفيات الاسيوية.
avatar
المرتجى
مدير المنتديات العام

هوايتي : كرة القدم,الشبكة العنكبوتية,القراء
دولة : الثور
عدد المساهمات : 84
نقاط : 2778
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/07/2015
العمر : 18
الموقع : http://i84.servimg.com/u/f84/14/04/99/05/123.gif

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahl-aliraq.arabepro.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى